Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15148
Titre: اضطراب السلوك الإجتماعي والإنفعالي لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة- دراسة ميدانية لثلاث حالات بالمدرسة الإبتدائية "غار الذيب بن هوار"بالسوقر - تيارت -
Auteur(s): أحمد, دحام
وهيبة, بن رهيو
Mots-clés: المرحلة الإبتدائية
السلوك الإجتماعي
Date de publication: jui-2024
Editeur: جامعة ابن خلدون -تيارت
Résumé: هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة اضطراب السلوك الاجتماعي و الانفعالي لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية و المنتمين إلى القسم المكيف الخاص بصعوبات التعلم بمدرسة "غار الذيب بن هوار" بدائرة السوقر ولاية تيارت" ، حيث اعتمدنا على الدراسة المعمقة التي شملت المنهج الإكلينيكي و تقنيات البحث المختلفة التي تمثلت في المقابلة العيادية النصف موجهة والملاحظة العيادية،
Description: The current study aimed to investigate social and emotional behavioral disorders in students with reading difficulties in primary school who are enrolled in the special adapted class for learning difficulties at “Ghar El-Dhib Ben Houar” School in Sougueur District, Tiaret Province. The study employed an in-depth clinical approach and various research techniques
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15148
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2024.30.pdf2,36 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.