Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15144
Titre: الترويج لصورة الجزائر السياحية عبر المواقع الإلكترونية الرسمية لوزارة السياحة والصناعة التقليدية
Auteur(s): فدول, صليحة
مختاري, فطيمة
Mots-clés: الترويج
السياح
الصورة السياحية
المواقع الإلكترونية الرسمية
Date de publication: jui-2024
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى تحليل كيفية الترويج لصورة الجزائر السياحية عبر المواقع الإلكترونية الرسمية لوزارة السياحة والصناعة التقليدية، مع التركيز على حالة مديرية السياحة والصناعة التقليدية لولاية تيسمسيلت. يتمثل الهدف في تقييم فعالية هذه المواقع في جذب السياح وتحديد نقاط القوة والضعف في الترويج السياحي الإلكتروني. كما تسعى الدراسة إلى تقديم توصيات لتحسين جودة وفعالية الترويج السياحي عبر الإنترنت، مما يعزز من صورة الجزائر كوجهة سياحية مميزة ويدعم التنمية السياحية في البلاد.
Description: This study aims to analyze to promot the image of algeria through the official websites of the ministry of tourism and traditional industry , focusing on the case of the directorate of tourism and traditional industry of the state of tissemsilt . the goal is to assess the effectiveness of such sites in attracting tourists and identify the strengths and weaknesses of electronic tourism promotion . the study also seeks to make recommendations to impove the quality and effectiveness of online tourism promotion, which enhances the image of algeria as distinctive tourist destination and supports tourism development in the country
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15144
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.2024.17.pdf4,88 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.