Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14869
Titre: النظام التعليمي في المدرسة الجزائرية الوطنية من خلال فلسفة بناء المناهج.
Auteur(s): بن عبد الله, ميمونة
منتصر, زرقة
Mots-clés: المناهج التعليمية
الإصلاح
فلسفة بناء المناهج التعليمية
المقاربة بالكفاءات
Date de publication: jui-2024
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: يتماشى اصلاح المناهج التعليمية وفلسفة بنائها حيث يتحدد مصيره ونجاعته من خلال مخرجات العملية التعليمية التعلمية، كما تخضع عملية اصلاح المناهج التعليمية لعوامل عديدة تؤثر فيها وتفرض عليها صورا شتى من المناهج ، والتي شكلت من خلالها ثلاث مراحل هامة في النظام التعليمي للمدرسة الجزائرية ، اقتضت التحديات الراهنة ومخرجات العولمة توجها بيداغوجيا مستحدثا -المقاربة بالكفاءات -والتي فرضت اعادة النظر في المناهج السارية بالمرحلة الثانوية.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14869
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.2024.47.pdf21,07 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.