Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13014
Titre: التوظيف النفسي لسميولوجيا جسد الفرجة في الإبلاغ الحيزي الإفتراضي لدى الشباب -التيك توك انموذجا
Auteur(s): مشكور, نعيمة
بركان, اسماء
Mots-clés: التوظیف النفسي
الابلاغ الحیزي الافتراضي
التیك توك
الشباب
Date de publication: jui-2023
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: تناولت هذه الدراسة موضوعًا بعنوان "التوظیف النّفسي لسمیولوجیا جسد الفرجة في الإبلاغ الحیزي الافتراضي لدى الشّباب - التیك توك كنموذج-". حیث هدفت إلى معرفة طبیعة التّوظیف النّفسي لدى الّشباب ومن أجل تحقیق هذه الأهداف تمّ الاعتماد على المنهج العیادي واستخدام تقنیّة الملاحظة والمقابلة العیّادیّة نصف الموجّهة، بالاعتماد على دراسة عیادیّة لحالة واحدة مع تطبیق اختبار الرّوشاخ، وقد خلّصت الدّراسة للنتائج التّالیّة: طبیعة التّوظیف النّفسي لدى الشّباب من خلال سمیولوجیا الجسد في الحیّز الابلاغي الافتراضي عبر المحتوى الاستعراضي في تطبیق التیك توك توظیف هستیري. وأیضا عبارة عن غلاف جسدي هش یحتاج إلى ترمیم.
Description: This study dealt with a topic entitled "Psychological Employment of the Symology of the Watching Body in Virtual Spatial Reporting among Young People - Tik Tok as a Model."- It aimed to know the nature of psychological employment among young people, and in order to achieve these goals, the clinical approach was relied on and the technique of observation and the semi-guided clinical interview was used, based on a clinical study of one case with the application of the Roshakh test. The study concluded the following results: •The nature of psychological employment among young people through the symmetry of the body in the virtual reporting space through the exhibition content in the Tik Tok application, hysterical employment. •It is also a fragile physical cover that needs restoration
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13014
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2023.33.pdf987,84 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.