Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12613
Titre: محاذير التدريس بمقاربة الغمر اللغوي - مرحلة التعليم المتوسط انموذجا
Auteur(s): ميمونة هني
ميمونة حمايد
Mots-clés: محاذير
المقاربة
الغمر اللغوي
الانشطة
المهارات اللغوية
Date de publication: 25-jui-2023
Editeur: جامعة ابن خلدون تيارت كلية الآداب و اللغات
Résumé: تروم دراستنا لموضوع محاذير التدريس بمقاربة الغمر اللغوي الى الوقوف على مقاربة الغمر اللغوي و ما تهدف اليه من تنمية المهارات اللغوية و تحصيل للغة المستهدفة لكن رغم النتائج الايجابية المحققة الا انه يعاب على هذه المقاربة لما تحمله من سلبيات كالازدواجية اللغوية و قلة توفر الوسائل المناسبة.
Description: Our study of the topic "Cautions of Teaching with the Language Immersion Approach" aims to stand on the language immersion approach and what it aims at in terms of developing language skills and obtaining the target language. However, despite the positive results achieved, this approach is criticized for its drawbacks such as linguistic duplication and the lack of appropriate means.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12613
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
محاذير التّدريس بمقاربة الغمر اللّغوي .pdf2,13 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.