Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9691
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقوشام, فاطمة-
dc.contributor.authorقداري, امينة-
dc.date.accessioned2023-03-09T11:01:47Z-
dc.date.available2023-03-09T11:01:47Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9691-
dc.description.abstractان تحديد دور الاتصال في تحسين خدمه العموميه الصحيه لدى عمال المؤسسه الصحيه يوسف الدمرجي قيقي هذا المسعى حاولنا في الفصل الاول الوصول الى تحديد تصور في ضوءه متغيرات الدراسه والتي كانت مفادها ان الاتصال غير الرسمي يساهم في تحسين الخدمه داخل المؤسسه العموميه الصحيه فقد ثبت صدقها اما بخصوص الفرضيه الثالثه والتي مفادها ان الخلافه الحاصل بين الممرضين ومرافقين المرضى يؤدي الى التاثير في نفسيه المريض وعلى استقرار المؤسسه ايضاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectثقـافة الاتصال ، المؤسسات العمومية الصحيية،en_US
dc.titleابراز ثقـافة الاتصال في المؤسسات العمومية الصحيية:دراسة ميدانية لمستشفى يوسف دمرجي ببلدية تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.SOC.2018.04.pdf10,73 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.