Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9609
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمداس, مليكة-
dc.contributor.authorمداس, حورية-
dc.date.accessioned2023-03-08T08:13:41Z-
dc.date.available2023-03-08T08:13:41Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9609-
dc.description.abstractمن خلال كل ما تم عرضه في الموضوع فيما يخص دورالاتصال في تفعيل الاستراتيجية التسويقية ومن خلال الدراسة الميدانية التي قمنا بها في مؤسسة صناعة الاغطية والانسجة ب ولاية تيسمسيلت من أجل معرفة مدى اهتمام المؤسسة بالاتصال فيفعيل اإلستراتيجية التسويقية، وكذا للوقوف على حقيقة االتصال في المؤسسة محل البحث و كان الغرض من ذلك التأكيد من فرضيات البحث التي إعتمدناها و الاجابة على الاسئلة المطروحة في الاشكالية بطريقة تجعلنا نتعرف بشكل دقيق على إعداد إستراتيجية تسويقية وكيف يسهم الاتتصال في تفعيلها، حيث كشفت لنا الدراسة التي قمنا بها بضرورة الاهتمام بالاتصال انه أصبح عامال أساسيا البد للمؤسسة باالهتمام به وتسخير كل اإلمكانيات وإعطائه القيمة الفعلية وأن تضعه في مقدمة عواملالانتاج حتى تتمكن من أن تكون لها كفاءة وفعالية بين المؤسسات المنافسة لها، إذ يعتبر الاتصال عنصر فعال في رفع إنتاجية المؤسسة وبناء سمعة جيدة في أذهان الجماهير الداخلية والخارجيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالاتصال ، الاستراتيجية التسويقية ،المؤسسةen_US
dc.titleدور الاتصال في تفعيل الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة :دراسة ميدانية للمؤسسة الوطنية لصناعة الاغطية النسيجية بتيسمسيلتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.SOC.2017.46.pdf3,55 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.