Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9608
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | سباش, أمال | - |
dc.contributor.author | قريد, خالدية | - |
dc.date.accessioned | 2023-03-08T08:09:46Z | - |
dc.date.available | 2023-03-08T08:09:46Z | - |
dc.date.issued | 2022-05 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9608 | - |
dc.description.abstract | تلخص هذه الدراسة الى ان المناهج التربية بكل مكوناتها تمثل عنصرا مهما في العملية التعليمية ، فكلما كانت مناهج ذات فعالية كلما كان المردود الدراسي عالي، ولهذا تسعى المنظومات التربوية دائما الى تطوير مناهجها بما يلائم التطورات والتغيرات التي تحدث في المجتمع لمواكبتها والتعايش معها، والمناهج اليوم لم تعد مجموعة من المعارف فقط انما اصبحت تمس كل الجوانب، كما اصبحت ترتكز على مجموعة من الأسس، وتعتبر طرائق التدريس أهم مكون من مكونات المناهج الأربعة وهي الجانب التطبيقي والترجمة الفعلية لها، ونجاح المنهج متوقف على نجاح طرائق التدريس الخاصة به كما ان نجاح طرائق التدريس متوقف على نجاح المناهج، ان هناك علاقة تأثير وتأثر بينهم. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | المناهج التربوية | en_US |
dc.subject | التأثير | en_US |
dc.subject | طرائق التدريس | en_US |
dc.title | المناهج التربوية الحديثة ومدى تأثيرها في طرائق التدريس | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2022.241.pdf | 1,29 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.