Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9513
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorميشان, فاطمة-
dc.date.accessioned2023-03-07T09:10:29Z-
dc.date.available2023-03-07T09:10:29Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9513-
dc.description.abstractبينت الدراسة ان المؤسسة الاعلامية تجعل الهدف الاسمى للصحفيين خدمة مصلحتها ومصلحة الممولين مما يجعل مضمون الرسالة الاعلامية يتاثلر بالقوى المحيطة بالصحفي سواءا كانت هذه القوى من داخل المؤسسة الاعلامية مثل رؤساء التحرير او خارجها مثل النظام الحاكم او الممول "صاحب القناة او المعلنين ومتعاملي الهواتف النقالة، المؤسسات الاقتصادية"en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالواقع السوسيولوجي ،المهني الصحفي الجزائري ،اخلاقيات الصحفي الجزائريen_US
dc.titletvالواقع السوسيو مهني واخلاقيات العمل الصحفي في الجزائر :دراسة ميدانية بقناة الشروقen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.SOC.2017.34.pdf111,85 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.