Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9513
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorميشان, فاطمة-
dc.date.accessioned2023-03-07T09:10:29Z-
dc.date.available2023-03-07T09:10:29Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9513-
dc.description.abstractبينت الدراسة ان المؤسسة الاعلامية تجعل الهدف الاسمى للصحفيين خدمة مصلحتها ومصلحة الممولين مما يجعل مضمون الرسالة الاعلامية يتاثلر بالقوى المحيطة بالصحفي سواءا كانت هذه القوى من داخل المؤسسة الاعلامية مثل رؤساء التحرير او خارجها مثل النظام الحاكم او الممول "صاحب القناة او المعلنين ومتعاملي الهواتف النقالة، المؤسسات الاقتصادية"en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالواقع السوسيولوجي ،المهني الصحفي الجزائري ،اخلاقيات الصحفي الجزائريen_US
dc.titletvالواقع السوسيو مهني واخلاقيات العمل الصحفي في الجزائر :دراسة ميدانية بقناة الشروقen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.SOC.2017.34.pdf111,85 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.