Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9504
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | شرقي, سمية | - |
dc.date.accessioned | 2023-03-07T08:54:51Z | - |
dc.date.available | 2023-03-07T08:54:51Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9504 | - |
dc.description.abstract | هدفت الدراسة الى محاولة التعرف على فهم دلالة النكت الفايسبوكية باعتبارها بناء رمزي يقوم على اعادة الواقع الاجتماعي الذي تم تنفيذه بواقع التعليم الذي تم تطبيقع بولقع التعليم بالجزائر ،استخدام الفي النكت الفايسبوكية الصورة غالبا الصورة التوضيحية والتعبيرية ،جاء التركيز فيها على الثقافة التعليمية ،اظهرت الصور الفايسبوكيةاتجاها سلبيا نحو التلميذ . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | université ibn khaldoun-tiaret | en_US |
dc.subject | النكت ، الفايسبوك ،الواقع الاجتماعي | en_US |
dc.title | النكت الفايسيبوكية وسيلة للتعبير عن الواقع االجتماعي:واقع التعليم في الجزائر نموذجا-دراسة تحليلية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.SOC.2017.33.pdf | 8,45 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.