Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9504
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | شرقي, سمية | - |
dc.date.accessioned | 2023-03-07T08:54:51Z | - |
dc.date.available | 2023-03-07T08:54:51Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9504 | - |
dc.description.abstract | هدفت الدراسة الى محاولة التعرف على فهم دلالة النكت الفايسبوكية باعتبارها بناء رمزي يقوم على اعادة الواقع الاجتماعي الذي تم تنفيذه بواقع التعليم الذي تم تطبيقع بولقع التعليم بالجزائر ،استخدام الفي النكت الفايسبوكية الصورة غالبا الصورة التوضيحية والتعبيرية ،جاء التركيز فيها على الثقافة التعليمية ،اظهرت الصور الفايسبوكيةاتجاها سلبيا نحو التلميذ . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | université ibn khaldoun-tiaret | en_US |
dc.subject | النكت ، الفايسبوك ،الواقع الاجتماعي | en_US |
dc.title | النكت الفايسيبوكية وسيلة للتعبير عن الواقع االجتماعي:واقع التعليم في الجزائر نموذجا-دراسة تحليلية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.SOC.2017.33.pdf | 8,45 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.