Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8763
Titre: تعليمية التعبير الكتابي في المرحلة الأولى من التعليم السنة الخامسة ابتدائي أنموذجا
Auteur(s): بن أودينة, خديجة
خمقاني, مباركة
Mots-clés: اللغة العربية
التعليمية
التعبير الكتابي
الطريقة
الأهداف
التعليم
Date de publication: 30-jui-2022
Editeur: كلية اللغات و الاداب
Référence bibliographique: مجلة فصل الخطاب المجلد 11 العدد 2
Résumé: اللّغة العربية هي أشرف اللّغات وأعلاها منزلة وأعظمها مكانة، ولذا كان الاهتمام بها وتعلّمها وتعليمها من الواجبات الّتي يجب الحرص عليها، وجعل تعليمها من أولى المهمّات الّتي يجب السّعي إليها. وبناء عليه فقد وجب تنمية مهارات التّعبير الكتابي لدى المتعلّمين، والّذي عانى ضعفا كبيرا، يعكس عدم تمكُّن المتعلّمين منه. لذلك وجب البحث عن الطّرائق النّاجعة الّتي من شأنها ترقية وتجويد عمليتي التّعليم والتّعلّم، للرّفع من المردود التّربوي. وعليه جاء هذا البحث ليقدّم قراءة موضوعية عن تعليميّة التّعبير الكتابي في المرحلة الأولى من التّعليم.
Description: The Arabic language is the most honorable language, the highest in status, and the greatest in stature, and therefore caring for it, learning it and teaching it were among the duties that must be taken care of, and making its education one of the first tasks that must be sought. Accordingly, it was necessary to develop the written expression skills of the learners, who suffered from a great weakness, reflecting the inability of the learners to do so. Therefore, it is necessary to search for effective methods that will promote and improve the teaching and learning processes, in order to raise the educational return. Accordingly, this research came to provide an objective reading of the teaching of written expression in the first stage of education
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8763
ISSN: 2602-5922
Collection(s) :مجلة فصل الخطاب

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تعليمية التعبير الكتابي في المرحلة الأولى من التعليم السنة الخامسة ابتدائي أنموذجا.pdfفصل الخطاب مجلة صنف ج1,51 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.