Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7882
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقانة, حكيم-
dc.contributor.authorعماري, أبوبكر-
dc.date.accessioned2023-01-23T13:38:13Z-
dc.date.available2023-01-23T13:38:13Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7882-
dc.description.abstractالسياحة هي مجموعة من العلاقات والخدمات المرتبطة بعملية تغير المكان تغيراً مؤقتاً وتلقائياً دون أن يكون ذلك لأسباب تجارية آو حرفية والسائح هو من يقوم بزيارة مؤقتة بعيداً عن محل الإقامة الدائمة في مدّة لا تقل عن أربع وعشرين ساعة ولا تزيد عن سنة على أن تكون هذه الزيارة لأغراض سياحية بعيداً عن العمل وتحقيق الربح. فقد أصبحت السياحة من اكبر الصناعات وأسرعها نمواً في العالم مما زاد أهميتها الاقتصادية والاجتماعية لما تدر من عملات أجنبية حيث مثلت أهم بند من بنود الصادرات على مستوى العالم فمثلا عن الأثر المضاعف للإنفاق السياحي بالإضافة إلى ذلك تتميز السياحة بكونها قطاعاً كثيف العمالة وذو تشابكات قوية مع الكثير من القطاعات الاقتصادية الأخرى.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإنفاق السياحيen_US
dc.subjectالإستثمار السياحيen_US
dc.titleترقية القطاع السياحي كبديل استراتيجي للنهوض بالإقتصاد الجزائريen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2016.17.pdf4,76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.