Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7716
Titre: مقومات ومتطلبات نجاح التجارة الإلكترونية
Auteur(s): بن يحي, فاطيمة الزهراء
بوثلجة, نصيرة
Mots-clés: لتجارة الإلكترونية، البنى التحتية التشريعية والموارد البشرية ،البنية التحتية الشبكية، الصيرفة الإلكترونية، الحكومة الإلكترونية
Date de publication: 2021
Editeur: جامعة ابن خلدون -تيارت-
Résumé: تعتبر التجارة الإلكترونية من أهم المجالات الاقتصادية إستخداما في دول العالم، وهذا ما جعل العديد من الدول تسعى إلى تطوير الأسس الخاصة بهذا النوع من التجارة لأن الوضع الحالي يتطلب السرعة في مجال المعاملات التجارية وكذا إرضاء العملاء، ولعل التطور التكنولوجي خاصة في مجال التجارة الإلكترونية ساهم بشكل فعال في إحداث تغيرات جذرية في شتى المجالات. وفي ظل هذا سارت الجزائر بخطى متواضعة ومحتشمة في تطبيق هذا الشكل من التجارة، حيث عملت على تحسين كل من البنية التحتية القانونية، البشرية، الشبكية وكذا أهم بنية للتجارة الإلكترونية في الجزائر وهي الصيرفة الإلكترونية لتحسين معاملاتها التجارية من خلال تكثيف جميع جهود هذه القطاعات بداية من الحكومة وصولا إلى وعي المجتمع الجزائري
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7716
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2021.04.pdf2,79 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.