Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7453
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن عبد الوھاب, نور الهدى | - |
dc.contributor.author | درنان, يمينة | - |
dc.date.accessioned | 2023-01-09T13:26:43Z | - |
dc.date.available | 2023-01-09T13:26:43Z | - |
dc.date.issued | 2018-07 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7453 | - |
dc.description.abstract | ھدف ھذا البحث لمعرفة العلاقة بین قلق الإمتحان والتحصیل الدراسي لدى تلامیذ السنة الثالثة ثانوي. إتبعنا في ھذا البحث المنھج الوصفي الذي یتلائم مع بحثنا حیث طبق البحث على عینة مكونة من 200 تلمیذ ، موزعین على ثانویتین بولایة تیارت، ، وإعتمدنا على مقیاس قلق الإمتحان لمحمد حامد زھران المكون من 93 فقرة موزعین على 6 أبعاد، وتم الإعتماد على برنامج حیث توصل البحث إلى النتائج التالیة : ، Spss الحزمة الإحصائیة - لا توجد علاقة بین قلق الإمتحان والتحصیل الدراسي لدى تلامیذ السنة ثالثة ثانوي. - مستوى قلق الامتحان لتلامیذ السنة الثالثة الثانوي مرتفع. - مستوى التحصیل الدراسي لتلامیذ السنة الثالثة ثانوي منخفض. - توجد فروق ذات دلالة إحصائیة في قلق الامتحان بین التلامیذ تبعا لمتغیر الجنس. - توجد فروق ذات دلالة إحصائیة في قلق الامتحان بین التلامیذ تبعا لمتغیر الشعبة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | قلق الإمتحان | en_US |
dc.subject | التحصیل الدراسي | en_US |
dc.title | قلق الإمتحان واثره على التحصیل الدراسي لدى تلامیذ السنة الثالثة ثانوي- دراسة میدانیة بثانویتي بلھواري محمد غافول صحراوي-تیارت | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.PSY.AR.2018.17.pdf | 710,91 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.