Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7453
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن عبد الوھاب, نور الهدى-
dc.contributor.authorدرنان, يمينة-
dc.date.accessioned2023-01-09T13:26:43Z-
dc.date.available2023-01-09T13:26:43Z-
dc.date.issued2018-07-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7453-
dc.description.abstractھدف ھذا البحث لمعرفة العلاقة بین قلق الإمتحان والتحصیل الدراسي لدى تلامیذ السنة الثالثة ثانوي. إتبعنا في ھذا البحث المنھج الوصفي الذي یتلائم مع بحثنا حیث طبق البحث على عینة مكونة من 200 تلمیذ ، موزعین على ثانویتین بولایة تیارت، ، وإعتمدنا على مقیاس قلق الإمتحان لمحمد حامد زھران المكون من 93 فقرة موزعین على 6 أبعاد، وتم الإعتماد على برنامج حیث توصل البحث إلى النتائج التالیة : ، Spss الحزمة الإحصائیة - لا توجد علاقة بین قلق الإمتحان والتحصیل الدراسي لدى تلامیذ السنة ثالثة ثانوي. - مستوى قلق الامتحان لتلامیذ السنة الثالثة الثانوي مرتفع. - مستوى التحصیل الدراسي لتلامیذ السنة الثالثة ثانوي منخفض. - توجد فروق ذات دلالة إحصائیة في قلق الامتحان بین التلامیذ تبعا لمتغیر الجنس. - توجد فروق ذات دلالة إحصائیة في قلق الامتحان بین التلامیذ تبعا لمتغیر الشعبة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectقلق الإمتحانen_US
dc.subjectالتحصیل الدراسيen_US
dc.titleقلق الإمتحان واثره على التحصیل الدراسي لدى تلامیذ السنة الثالثة ثانوي- دراسة میدانیة بثانویتي بلھواري محمد غافول صحراوي-تیارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.AR.2018.17.pdf710,91 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.