Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7219
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلغيث, عبد الحق-
dc.contributor.authorبن سويح, أنور-
dc.date.accessioned2022-12-25T14:17:36Z-
dc.date.available2022-12-25T14:17:36Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7219-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن مدى وجود علاقة بين الانماط القيادية (النمط الديمقراطي ، النمط الاتوقراطي و النمط الحر ) لمديري الثانويات على الاداء الوظيفي للاساتذة و ايضا تطرقت الى الكشف عن ما اذا كانت هناك فروق في مستوى الاداء الوظيفي للاساتذة تعزى لمتغير ( الجنس الخبرة السن ) و سعيا لتحقيق اهداف الدراسة اعتمد الطالبان في دراستهم الحالية على المنهج الوصفي كونه يعتبر الانسب لدراسة طبيعة الموضوعen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون تيارتen_US
dc.subjectالنط القيادي ، الاداء الوظيفي .en_US
dc.titleدور النمط القيادي لددير الثانوية على أداء الأساتذة دراسة ميدانيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.AR.2022.129.pdf3,31 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.