Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7219
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بلغيث, عبد الحق | - |
dc.contributor.author | بن سويح, أنور | - |
dc.date.accessioned | 2022-12-25T14:17:36Z | - |
dc.date.available | 2022-12-25T14:17:36Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7219 | - |
dc.description.abstract | هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن مدى وجود علاقة بين الانماط القيادية (النمط الديمقراطي ، النمط الاتوقراطي و النمط الحر ) لمديري الثانويات على الاداء الوظيفي للاساتذة و ايضا تطرقت الى الكشف عن ما اذا كانت هناك فروق في مستوى الاداء الوظيفي للاساتذة تعزى لمتغير ( الجنس الخبرة السن ) و سعيا لتحقيق اهداف الدراسة اعتمد الطالبان في دراستهم الحالية على المنهج الوصفي كونه يعتبر الانسب لدراسة طبيعة الموضوع | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون تيارت | en_US |
dc.subject | النط القيادي ، الاداء الوظيفي . | en_US |
dc.title | دور النمط القيادي لددير الثانوية على أداء الأساتذة دراسة ميدانية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.PSY.AR.2022.129.pdf | 3,31 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.