Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7184
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن زورة, أحلام-
dc.contributor.authorبايت, أعميروش-
dc.date.accessioned2022-12-25T08:49:02Z-
dc.date.available2022-12-25T08:49:02Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7184-
dc.descriptionThe study aims to know students’ attitudes towards assessment in business classes directed to first-year master’s students in all disciplines (in the state of Tiaret) The study relied on a questionnaire that measures students' attitudes towards assessment in business classes prepared by the two students. We also relied on the descriptive analytical approach and a sample of 120 male and female students were randomly selected.en_US
dc.description.abstractهدفت الدراسة الى معرفة اتجاهات الطلبة نحو التقييم في حصص الموجهة لطلاب السنة أولى ماستر جميع التخصصات (بولاية تيارت ) و اعتمدت الدراسة على استبيان يقيس اتجاهات الطلبة نحو التقويم في حصص الأعمال الموجهة من إعداد الطالبين كما اعتمدنا على المنهج التحليلي و عينة مكونة من 120 طالب و طالبة تم اختيارها بطريقة عشوائية .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون تيارتen_US
dc.titleاتجاهات الطلبة نحو عملية التقويم في حصص الاعمال الموجهة دراسة ميدانية بقسم العلوم الاجتماعية جامعة ابن خلدون - تيارت-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.AR.2022.07.pdf12,96 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.