Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7163
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبكي, محمد الحسن-
dc.contributor.authorبن علة, خالد-
dc.date.accessioned2022-12-22T14:01:20Z-
dc.date.available2022-12-22T14:01:20Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7163-
dc.descriptionThe current study aimed to discover the relationship between self-esteem and psychological resilience among university students, and to reveal whether there were differences in the level of self-esteem and psychological resilience due to the following variables: (gender, specialization, and academic level) and in order to achieve the objectives of this study, the two students relied on the curriculum Descriptive as being the most appropriate to the nature of the subject, relying on the Cooper Smith scale of self-esteem, and the psychological.en_US
dc.description.abstractىدفت الدراسة التالية إلى اكتشاف مدى وجود علاقة بين تقدير الذات والمرونة النفسية لدى الطلبة الجامعيين ، والكشف عن ما إذا كان هناك فروق في مستوى تقدير الذات والمرونة النفسية تعزى للمتغيرات التالية: (الجنس، التخصص، والمستوى الدراسي) وسعيا لتحقيق أهداف هذه الدراسة قام الطالبان بالاعتماد على المنهج الوصفي كونه الأنسب لطبيعة الموضوع، معتمدين في ذلك على مقياس كوبرسميث لتقدير الذات، ومقياس المرونة. النفسية ،en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون تيارتen_US
dc.subjectتقدير الذات المرونة النفسية، الطالب الجامعي.en_US
dc.titleتقدير الذات وعلاقته بالمرونة النفسية لدى الطالب الجامعي -دراسة ميدانية على عينة من طلبة قسم العلوم الاجتماعية بجامعة إبن خلدون تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.AR.2022.111.pdf4,48 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.