Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6973
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشيما ء, زروقي-
dc.contributor.authorخديجة, زواوي-
dc.date.accessioned2022-12-20T13:06:32Z-
dc.date.available2022-12-20T13:06:32Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6973-
dc.descriptionThis study aims to investigate the relationship between perceived school motivation and self-efficacy among first year secondary school students. We relied on tests, including the school motivation scale and self-efficacy. The results resulted in: - There is a relationship between perceived school motivation and self-efficacy among first-year students of secondary school science specialization. - There is a relationship between perceived school motivation and self-efficacy among first-year students of secondary school, literary specialization.en_US
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى البحث في العلاقة بين الدافعية المدرسية المدركة وفاعلية الذات لدى تلاميذ السنة الأولى ثانوي، وقد أجريت الدراسة على عينة مكونة من 70 تلميذ وتلميذة من ثانوية أفل ح بن عبد الوهاب بمدينة تيارت، اختيرت بطريقة عشوائية طبقية، وتم الاعتماد على المنهج الوصفي، كما اعتمادنا على اختبارات منها مقياس الدافعية المدرسية وفاعلية الذات. وقد أسفرت النتائج عن : - وجود علاقة بين الدافعية المدرسية المدركة وفاعلية الذات لدى تلاميذ السنة الأولى ثانوي تخصص علمي . - وجود علاقة بين الدافعية المدرسية المدركة وفاعلية الذات لدى تلاميذ السنة الأولى ثانوي تخصص أدبيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون تيارتen_US
dc.subjectالدافعية المدرسية المدركة - فاعلية الذات – التعليم الثانوي.en_US
dc.titleالدافعية المدرسية المدركة وعلاقتها بفاعلية الذات لدى تلاميذ التعليم الثانوي دراسة ميدانية بثانوية افلح بن عبد الوهاب بمدينة تيارت -en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.AR.2022.58.pdf1,49 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.