Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6814
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | شيماء إكرام, بن خدودة | - |
dc.date.accessioned | 2022-12-18T13:11:10Z | - |
dc.date.available | 2022-12-18T13:11:10Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6814 | - |
dc.description.abstract | هىفت الدراسة إلى التعرف على اتجاهات الأساتذة نحو ملائمة برامج التكوين لمتطبلات سوق العمل ،تم اتباع المنهج الوصفي التحليلي لملاءمته مع طبيعة الموضوع .لتحقيق أهداف الدراسة ، ثم تطبيق استبيان على عينة مكونة من 30 استاذا في تخصص علم النفس العمل و التنظيم من بعض جامعات الوطن تمثلت في : جامعة ابن خلدون تيارت ، جامعة جيلالي اليابس سيدي بلعباس ، جامعة وهران 2 ، جامعة حمة لخضر الواد ي،جامعة محمح لمين دباغي سطيف ، جامعة عبد الحميد بن باديس مستغانم ،جامعة العربي بن مهدي أم البواقي ،جامعة باتنة 1.بعد تحليل البيانات ،خلصت الدراسة الى النتائج التالية : 1.اتجاهات إيجابية نحو ملاءمة برامج التكوين في علم النفس العمل والتنظيم لمتطلبات سوق العمل. 2. لتجاهات إيجابية للاساتذة الجامعية نحو الإمكانيات البشرية واالمادية للبرامج التكوينية في علم النفس العمل والتنظيم لمتطلبات سوق العمل. 3. اتجاهات إيجابية للاساتذة الجامعية نحو ملائمة القدرات والمهارات المكتسبة من البرامج التكوينية في علم النفس العمل والتنظيم لمتطلبات سوق العمل. .4 اتجاهات سلبية للؤساتذة الجامعية نحوملائمة القدرات والمهاراتالمكتسبة من البرامج التكوينية في علم النفس العمل والتنظيم لمتطلبات سوق العمل. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون تيارت | en_US |
dc.subject | برنامج التكوين ،علم النفس العمل والتنظيم ،سوق العمل. | en_US |
dc.title | ااتجاهات الأساتذة نحو ملائمة برامج التكوين في علم النفس العمل والتنظيم لمتطلبات سوق العمل دراسة ميدانية على عينة من الجامعات الجزائرية- | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.PSY.AR.2022.06.pdf | 1,11 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.