Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6793
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorإكرام, قدايمية-
dc.contributor.authorخالد, كياس-
dc.date.accessioned2022-12-18T09:41:15Z-
dc.date.available2022-12-18T09:41:15Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6793-
dc.description.abstractهدفت الدارسة إلى معرفة طبيعة اتجاهات الأساتذة نحو نظام التعليم بالتفويج في ظل جائحة كورونا ومعرفة الفروق فيما بينهم تعزى لمتغير الجنس، السن، والخبرة المهنية، وطبقا الباحثان استبيان قائم على مقياس الاتجاهات على عينة متاحة حجمها قدر ب: (72) أستاذ(ة) من التعليم المتوسط، من بعض المتوسطات نذكرها كالتالي: (مولياط الحبيب ، خالد بن الوليد ، عائشة أم المؤمنين ، أول نوفمبر1954 ،عبد الرحمان بن عزيز عبد القادر )خلال الموسم الدراسي 2021-2022.بالاعتماد على المنهج الوصفي و المعالجة الاحصائية للحزمة الاحصائية في العلوم الاجتماعية ،توصل الباحثان الى النتائج التالية و تتمثل في وجود اتجاهات ايجابية للاساتتذة نحو نظام التعليم بالتفويج في ظل جائحة كورونا تعزى لمتغير الجنس ، السن، و الخبرة المهنية .en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون تيارتen_US
dc.subject..اتجاهات الأساتذة، نظام التفويج، جائحة كوروناen_US
dc.titleاتجاهات الاساتذة نحو نظام التعليم بالتفويج في ظل جائحة كورونا دراسة ميدانية ببعض متوسطات -ولاية تيارت-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.AR.2022.01.pdf866,19 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.