Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6668
Titre: الترويج السياحي عبر وسائل التواصل الاجتماعي -دراسة حالة الوكالات السياحية لولاية تيارت
Auteur(s): علاوي, عبد القادر
كرشي, مختار
Mots-clés: السياحة
الترويج السياحي
مواقع التواصل الاجتماعي
Date de publication: jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: أصبحت السياحة اليوم في الجزائر الأكثر استفادة من وسائل التواصل الاجتماعي للتروي لها، فالترويج السياحي من أهم عناصر المزيج الترويج السياحي بغية تلبية حاجات السائح المختلفة. تهدف هذه الدراسة إلى توضيح كيف يؤثر الترويج السياحي عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تنمية السياحة الداخلية و الخارجية معا من خلال عناصر الترويج السياحي ( الاعلان ، الدعاية ، البيع الشخصي ، التسويق المباشر ، العلاقات العامة ) وكذا الوكالات السياحية.
Description: Today, "Tourism" in Algeria is benefiting from social media Which helps for attracting more tourists to Algeria. Tourism promotion is one of the most important elements of the" Tourism promotion mix" in order to meet the different needs of tourists. This study aims to clarify how "Tourism promotion" through social media affects the development of both internal and external tourism through the elements of" Tourism promotion" (advertising, publicity, personal selling, direct marketing, public relations) as well as tourism agencies.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6668
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2022.210.pdf1,49 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.