Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/5637
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوزار, الهواري-
dc.contributor.authorبدراني, تركية-
dc.contributor.authorآيت أحمد, لعمارة سهام-
dc.date.accessioned2022-11-24T12:22:03Z-
dc.date.available2022-11-24T12:22:03Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/5637-
dc.description.abstractيهتم أفراد المجتمع بوسائل التواصل الإجتماعي ويولونها اهتماما واسعا خلال السنوات الأخيرة, وخاصة لما يستخدمها المشهورين والموهوبين وأصحاب المشاريع, حيث يستخدمونها أساسا لنشر محتويات ومضامين تعكس رغباتهم وتعبر عن طموحاتهم قصد اشباع رغباتهم وتلبيتها. ان استخدام موقع الإنستغرام كظاهرة اعلامية حديثة يترتب عليها يترتب عليها مجموعة من الآثار الإيجابية على مواهب المستخدمين, حيث أصبح الأخير من بين وسائل الإعلام الجديدة الصاعدة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمواقع التواصل الإجتماعيen_US
dc.subjectمواهب المستخدمينen_US
dc.subjectالأنستغرامen_US
dc.titleمساهمة مواقع التواصل الإجتماعي في اظهار المواهب الإعلامية - دراسة على عينة من طلبة قسم العلوم الإنسانية بجامعة تيارت المستخدمين لتطبيق انستغرامen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.AR.2022.34.pdf15,1 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.