Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/5123
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشادلي, ياسمينة-
dc.contributor.authorعماري, حسين-
dc.contributor.authorمغيت, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2022-11-17T13:00:54Z-
dc.date.available2022-11-17T13:00:54Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/5123-
dc.description.abstractتعالج هذه الدراسة موضوع دور القائم بالعلاقات العامة في تحسين صورة المؤسسة,و قد اخترنا مجموعة من المؤسسات العمومية بولاية تيارت كعينة لإجراء دراستنا و تطبيقهاعليها. وذلك من خلال تسليط الضوءعن أهم العناصر و المتغيرات التي تساهم في إبراز ذلك و محاولة التعرف على فعالية دور القائم بالعلاقات العامة في تحسين الصورة المؤسسات العمومية بولاية تيارت،و قد اعتمدنا في دراستنا على المنهج الوصفي التحليلي،و أداة الاستمارة التي وزعناها على 03 مؤسسة عمومية بولاية تيارت حيث توصلنا إلى: 1) يقوم القائمون بالعلاقات العامة بالمؤسسات العمومية بولاية تيارت بتحسين صورة مؤسستهم لدى الجمهور الداخلي و الخارجي من خلال تعزيز الاتصال و ضبط علاقات طيبة معهم .2 )يعتمد القائم بالعلاقات العامة على تكنولوجيا المعلومات و الاتصال لتحسين صورة المؤسسة من خلال زيادة الدقة في الأداء- الرفع من كفاءة العمل-السرعة في الأداء -العصرنة في انجاز العمل.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعلاقات العامةen_US
dc.subjectصورة المؤسسةen_US
dc.titleدور القائم بالعلاقات العامة في تحسين صورة المؤسسة - دراسة ميدانية على عينة من المؤسسات العمومية بولاية تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.AR.2022.28.pdf1,72 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.