Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4630
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorتريكي, صبيرة-
dc.date.accessioned2022-11-13T13:39:09Z-
dc.date.available2022-11-13T13:39:09Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4630-
dc.description.abstractحاولنا من خلال هذه الدراسة التعرف على دور الحملات الإعلامية الإذاعية في نشر التوعية الصحية والتي تقوم بها إذاعة تيسمسيلت المحلية ، بحيث تقوم هذه الأخيرة بنشر برامج لتنمية الوعي الصحي وجمهور السائقين بخطر الإصابة بفيروس كورونا و تحفيزهم على تغيير سلوكاتهم السلبية وهذا من خلال الحملات الإعلامية في الاتصال الاجتماعي باعتبارها أسلوب من الأساليب التي تهدف إلى تحقيق المنفعة وخدمة المصلحة العامة للمجتمع بحيث تمحورت الإشكالية حول دور الحملة الإعلامية الإذاعية .في التوعية الصحية بفيروس كوروناen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالوعي الصحيen_US
dc.subjectالإذاعة المحليةen_US
dc.titleدور الحملات الإعلامية الإذاعية في نشر التوعية الصّحية بفيروس كورونا لدى جمهورها لسنة 2020 - دراسة ميدانية على عينة من سائقي سيّارات الأجرة بمدينة تيسمسيلتen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COMU.AR.2021.21.pdf1,05 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.