Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4569
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعبادلية, يوسف-
dc.contributor.authorمصطفاي, مراد-
dc.date.accessioned2022-11-13T09:26:47Z-
dc.date.available2022-11-13T09:26:47Z-
dc.date.issued2022-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4569-
dc.description.abstractهذه الدراسة محااولة جادة لمعرفة تسويق خدمات العلومات عبر الانترنيت في المكتبات الجامعية و قدرتها للوصول الى جمهور المستفيدين في اقل و ايسر الطرق . الدراسة مدعمة ميدانية من خلال مقارنة بين مكتبة كلية العلوم التطبيقية و مكتبة كلية علوم الطبيعة و الحياة و من خلال الدراسة تبين ان المكتبتين و بالرغم من توفر المواقع الالكترونية الا انهما لا يوفران تسويق الخدمات و هذا جعلنا نقترح استراتيجية لتسويق الخدمات على مستوى المكتبتينen_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون تيارتen_US
dc.subjectالقدرة التنافسيةen_US
dc.subjectالمؤسسات التوثيقيةen_US
dc.subjectالمكتبات الجامعيةen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالانترنيتen_US
dc.subjectتسويق خدمات المعلوماتen_US
dc.titleاثر التسويق عبر الانترنيت في الارتقاء بالقدرة التنفاسية في المكتبات الجامعية : دراسة مقارنة بين مكتبة كلية العلوم التطبيقية و مكتبة علوم الطبيعة و الحياةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.BIB.AR.2022.04.pdf6,56 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.