Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4569
Title: اثر التسويق عبر الانترنيت في الارتقاء بالقدرة التنفاسية في المكتبات الجامعية : دراسة مقارنة بين مكتبة كلية العلوم التطبيقية و مكتبة علوم الطبيعة و الحياة
Authors: عبادلية, يوسف
مصطفاي, مراد
Keywords: القدرة التنافسية
المؤسسات التوثيقية
المكتبات الجامعية
التسويق
الانترنيت
تسويق خدمات المعلومات
Issue Date: يون-2022
Publisher: جامعة ابن خلدون تيارت
Abstract: هذه الدراسة محااولة جادة لمعرفة تسويق خدمات العلومات عبر الانترنيت في المكتبات الجامعية و قدرتها للوصول الى جمهور المستفيدين في اقل و ايسر الطرق . الدراسة مدعمة ميدانية من خلال مقارنة بين مكتبة كلية العلوم التطبيقية و مكتبة كلية علوم الطبيعة و الحياة و من خلال الدراسة تبين ان المكتبتين و بالرغم من توفر المواقع الالكترونية الا انهما لا يوفران تسويق الخدمات و هذا جعلنا نقترح استراتيجية لتسويق الخدمات على مستوى المكتبتين
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4569
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.BIB.AR.2022.04.pdf6,56 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.