Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4536
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorكوني, بلال-
dc.contributor.authorبوبكر, ناريمان-
dc.contributor.authorبن الصديق, عبد الوهاب-
dc.date.accessioned2022-11-13T08:38:15Z-
dc.date.available2022-11-13T08:38:15Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4536-
dc.description.abstractيعد الإعلام التلفزيوني من أهم العناصر المؤثرة على المجال السياحي لما له من دور في التًرويج للأماكن والمقومات السياحية لأي بلد والتعريف بها كذلك من خلال عرض بعض البرامج والحصص التي تسهم في نشر الثقافة السياحية بين المشاهدين والمتابعين. ومن خلال دراستنا هذه والمعنونة ب " الإعلام التلفزيوني ودوره في التًرويج للسياحة الجزائرية " حاولنا الإجابة على الإشكالية التالية: ما مدى مساهمة قناة الجزائرية الثالثة في التًرويج للسياحة الوطنية؟ كما كان هدفنا هو الكشف عن مدى إهتمام الإعلام بمجال السياحة الجزائرية ودوره في التًرويج بها، كما ركزنا على معرفة دور التلفزيون الجزائري في التًرويج للسياحة الوطنية من خلال إجراء دراسة ميدانية على عينة من مشاهدي قناة الجزائرية الثالثة وهذا من خلال توزيع إستمارات إستبيان على مجموعة من المبحوثين لمعرفة أرائهم حول البرامج السياحية للقناة وللتأكد من صحة الفرضيتينen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإعلام التلفزيونيen_US
dc.subjectالسياحة الجزائريةen_US
dc.titleالإعلام التلفزيوني ودوره في الترويج للسياحة الجزائرية - دراسة على عينٌة من متابعي قناة الجزائريةٌ الثالثةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.AR.2021.05.pdf3,16 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.