Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4507
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقاسم, مريم-
dc.contributor.authorقاسيمي, لمياء-
dc.contributor.authorنوار حسين-
dc.date.accessioned2022-11-13T08:17:06Z-
dc.date.available2022-11-13T08:17:06Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4507-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة التحليلية الى مدى تأثير الإشهار التلفزيوني على السلوك الإستهلاكي لتلاميذ الابتدائيات فالاشهارات التلفزيونية تقدم كما هائلا من المعلومات التي يستثمرها التلميذ في ممارسته اليومية وتقدم بشكل سريع مما تجعله لا يستطيع التمييز بين ما هو مفيد وغير مفيد. حيث لاحظنا من خلال الدراسة التي قمنا بها أن معظم التلاميذ يحبون مشاهدة الإشهارات التلفزيونية في المقابل يميلون لشراء المنتجات التي تظهر فيها الاشهارات التلفزيونية وبالتالي يكون لها تاثير على قرارهم الشرائي وعلى قرار أسرهم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإشهار التلفزيونيen_US
dc.subjectالسلوك الإستهلاكيen_US
dc.titleالإشهار التلفزيوني وتأثيره على السلوك الاستهلاكي لتلاميذ الابتدائيات - دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ ابتدائية كمون محمد بلدية- تيارت-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.AR.2021.04.pdf611,34 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.