Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4507
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقاسم, مريم-
dc.contributor.authorقاسيمي, لمياء-
dc.contributor.authorنوار حسين-
dc.date.accessioned2022-11-13T08:17:06Z-
dc.date.available2022-11-13T08:17:06Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4507-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة التحليلية الى مدى تأثير الإشهار التلفزيوني على السلوك الإستهلاكي لتلاميذ الابتدائيات فالاشهارات التلفزيونية تقدم كما هائلا من المعلومات التي يستثمرها التلميذ في ممارسته اليومية وتقدم بشكل سريع مما تجعله لا يستطيع التمييز بين ما هو مفيد وغير مفيد. حيث لاحظنا من خلال الدراسة التي قمنا بها أن معظم التلاميذ يحبون مشاهدة الإشهارات التلفزيونية في المقابل يميلون لشراء المنتجات التي تظهر فيها الاشهارات التلفزيونية وبالتالي يكون لها تاثير على قرارهم الشرائي وعلى قرار أسرهم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإشهار التلفزيونيen_US
dc.subjectالسلوك الإستهلاكيen_US
dc.titleالإشهار التلفزيوني وتأثيره على السلوك الاستهلاكي لتلاميذ الابتدائيات - دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ ابتدائية كمون محمد بلدية- تيارت-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COMU.AR.2021.04.pdf611,34 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.