Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4401
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorتونسي, أحلام-
dc.contributor.authorدحام, عائشة-
dc.date.accessioned2022-11-10T08:41:25Z-
dc.date.available2022-11-10T08:41:25Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4401-
dc.description.abstractنظرا للتطور الكبير الذي عرفه المجال الاقتصادي أو المؤسسات الاقتصادية بالتحديد، كان سببا في ظهور التنمية الاقتصادية التي أصبحت من خلالها كل المؤسسة الاقتصادية تسعى إلى خلق فرص ومكانة قوية في ظل المنافسة وهذا سعيا منها لزيادة الربح وتحقيق التنمية والاكتفاء والأهداف المرجوة. بحيث تستخدم في ذلك طرق ووسائل مختلفة لكسب الجمهور الداخلي والخارجي وهنا بتحديد تبرز مكانة العلاقات العامة في كونها الوسيلة العملية والعلمية التي تحقق لنا التنمية الاقتصادية من خلال استخدام الإستراتجية جيدة لزيادة فاعلية وكسب ثقة الجمهور الخارجي وتعزيز العلاقة مع الجمهور الداخلي. مما جعل دور العلاقات العامة في التنمية الاقتصادية للمؤسسة موضوعنا للبحث والدراسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتنمية الإقتصاديةen_US
dc.subjectالمؤسسات الإقتصاديةen_US
dc.title"دور العلاقات العامة في التنمية الاقتصادية للمؤسسة - "تعاونية الحبوب والخضر الجافة فرندة تيارت نموذجا"en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COMU.AR.2020.15.pdf9,96 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.