Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4192
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعرعارية, جمال الدين-
dc.contributor.authorزوبيدة, حنان-
dc.date.accessioned2022-11-08T12:28:08Z-
dc.date.available2022-11-08T12:28:08Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4192-
dc.description.abstractيعد إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي وتأثيره على التلاميذ المراهقين من أهم المواضيع الجديرة بالإهتمام والبحث، لذلك حاولنا في دراستنا تسليط الضوء على ظاهرة تعتبر من أبرز الظواهر التي ظهرت في العصر الحديث وهي مواقع التواصل الإجتماعي ، وذلك من خلال الكشف عن عادات وأنماط إستخدام تلاميذ الثانوية لمواقع التواصل الإجتماعي. ومن منظور الإجابة عن التساؤل الرئيسي تمحور حول دوافع إستخدامات التلاميذ لمواقع التواصل الإجتماعي والإشباعات المحققة من الإستخدام ومجموعة من التساؤلات لمعرفة قدرة الإستغناء عنها وطبيعة التفاعل مع تطبيق التيك توك، أما نظريا فقد حاولنا أن نتطرق لكل مفهوم ورد في التساؤل الرئيسي للإشكالية من خلال الرجوع إلى الأدبيات البحثية والنظرية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمواقع التواصل الإجتماعيen_US
dc.subjectالمراهقةen_US
dc.subjectالتيك توكen_US
dc.titleمواقع التواصل الإجتماعي و تأثيرها على التنشئة الإجتماعية لدى المراهقين تطبيق التيك توك انموذجا --دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ ثانوية بوطالب محمد المرحلة النهائية السوقر - تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.SOC.AR.2022.12.pdf9,49 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.