Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4159
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorجلاب, عيسى-
dc.contributor.authorخريفي, محمد-
dc.date.accessioned2022-11-08T10:02:21Z-
dc.date.available2022-11-08T10:02:21Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4159-
dc.description.abstractتسعى الجزائر الى تحسين الخدمة العمومية في كل مرافقها العمومية ، وهذا ماجعلها تبذل مجهودات من أجل توفير البنية التحتية للإدراة الإلكترونية لمواكبة التغيرات المختلفة سواء على الصعيد الداخلي او الخارجي ، حتى تقدم الخدمة العمومية للمواطنين بآليات متقدمة والمتمثلة في الإدارة الإلكترونية ، غير أنه وبالرغم من النقائص المختلفة والمتمثلة في عدم توافر التدفق السريع لخدمات الأنترنت وكذا البرامج التنظيمية والقانونية المختلفة لتسهيل عملية الاستفادة من هذه الخدمة، إلا انها حققت خطوة نوعية من أجل اعتماد هذه الآلية للوقف على تحسين خدمات المرفق العام، وهذا ماوقفنا عليه من خلال بحثنا، دور الإدارة الإلكترونية في تحسين الخدمة العمومية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالإدارة الإلكترونيةen_US
dc.subjectالخدمة العموميةen_US
dc.titleدور الإدارة الإلكترونية في تحسين الخدمة العموميةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.DRO.AR.2022.25.pdf19,28 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.