Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4034
Titre: أسماء المحلات التجارية بين الحاجة التسويقية والهوية الثقافية - دراسة ميدانية في مدينة تيارت
Auteur(s): بوقفحة, نسرين
علي باشا, حورية
Mots-clés: المحلات التجارية
الهوية الثقافية
التجار
Date de publication: 2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: تعد عناوين أو أسماء المحلات التجارية من الأمور الضرورية التي يجب الاهتمام بها نظرا لأهميتها في تفعيل العملية التسويقية وإبراز الهوية الثقافية للفرد و ولكن للأسف أغلبية التجار(ولاية تيارت) يجهل ثقافة وأهمية أسماء أو عناوين المحلات التجارية ، وهذا راجع إلى عوامل ومحددات مختلفة التي تحدد انطباعات التجار.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4034
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.SOC.AR.2022.51.pdf1,11 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.