Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4027
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقلتة, فتيحة-
dc.contributor.authorقرشوح, آمنة-
dc.date.accessioned2022-11-07T14:29:38Z-
dc.date.available2022-11-07T14:29:38Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4027-
dc.description.abstractتهدف الدراسة الحالية الى فعالية برنامج ارشادي قائم على تنمية الثقة بالنفس لخفض اضطراب التأتأة في الكلام لدى الاطفال بالمرحلة الابتدائية ، معتمدة على المنهج الشبه التجريبي ذات تصميم المجموعة الواحدة القائمة على المجموعة المكونة من 5 أطفال يعنون التأتأة .تكونت عينة الدراسة من ( 5) اطفال بالمرحلة الابتدائية ، و هذا بعد تصميم البرنامج القائم على تنمية الثقة بالنفس لخفض اضطراب التأتأة على اساس تحديد الاحتياجات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectإضطراب التأتأةen_US
dc.subjectفاعلية برنامج إرشاديen_US
dc.subjectأطفال مرحلة الإبتدائيen_US
dc.titleفاعلیة برنامج إرشادي قائم على تنمیة الثقة بالنفس لخفض اضطراب التأتأة في الكلام لدى الأطفال بالمرحلة الابتدائیة دراسة تجريبية ل 5 حالات بالمؤسسة الاستشفائية المتخصصة في الأمراض العقلیة تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2017.09.pdf1,39 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.