Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4027
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | قلتة, فتيحة | - |
dc.contributor.author | قرشوح, آمنة | - |
dc.date.accessioned | 2022-11-07T14:29:38Z | - |
dc.date.available | 2022-11-07T14:29:38Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4027 | - |
dc.description.abstract | تهدف الدراسة الحالية الى فعالية برنامج ارشادي قائم على تنمية الثقة بالنفس لخفض اضطراب التأتأة في الكلام لدى الاطفال بالمرحلة الابتدائية ، معتمدة على المنهج الشبه التجريبي ذات تصميم المجموعة الواحدة القائمة على المجموعة المكونة من 5 أطفال يعنون التأتأة .تكونت عينة الدراسة من ( 5) اطفال بالمرحلة الابتدائية ، و هذا بعد تصميم البرنامج القائم على تنمية الثقة بالنفس لخفض اضطراب التأتأة على اساس تحديد الاحتياجات. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | إضطراب التأتأة | en_US |
dc.subject | فاعلية برنامج إرشادي | en_US |
dc.subject | أطفال مرحلة الإبتدائي | en_US |
dc.title | فاعلیة برنامج إرشادي قائم على تنمیة الثقة بالنفس لخفض اضطراب التأتأة في الكلام لدى الأطفال بالمرحلة الابتدائیة دراسة تجريبية ل 5 حالات بالمؤسسة الاستشفائية المتخصصة في الأمراض العقلیة تيارت | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.PSY.2017.09.pdf | 1,39 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.