Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4022
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمباركي, نسيمة-
dc.contributor.authorهواري, حنان-
dc.date.accessioned2022-11-07T14:14:19Z-
dc.date.available2022-11-07T14:14:19Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4022-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الى محاولة الكشف عن نوع العلاقة بين الفعالية الذاتية و التوافق الدراسي لدى تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي، حيث كانت الدرسة الميدانية بمتوسطات تيارت ، فرندة وعليه فقد تناولت الدراسة متغيرين اساسين هما : الفعالية الذاتية و التوافق النفسي ، حيث تكونت العينة من (300) تلميذ و تلميذة اختيرت بطريقة ، و انطلاقا من هذا طبق عليها استبيانين .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالفاعلية الذاتيةen_US
dc.subjectالضغط النفسيen_US
dc.subjectتلاميذ السنة الرابعة ابتدائيen_US
dc.titleالفعالية الذاتية وعلاقتها بالتوافق الدراسي لدى عينة من تلاميذ السنة الرابعة متوسط - دراسة ميدانية بأربع متوسطات بفرندة وتيارت -en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.AR.2018.13.pdf28,36 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.