Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4017
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن زين, مولود-
dc.date.accessioned2022-11-07T14:06:02Z-
dc.date.available2022-11-07T14:06:02Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4017-
dc.description.abstractلقد حظي موضوع القيادة باهتمام الباحثين إيمانا منهم أن فعاليتها هي أساس النجاحات المحققة في العديد من الأعمال وفي شتى المجالات، ونشأت الحاجة للقيادة مع وجود الجماعة التي تسعى إلى تحقيق أهداف واضحة ومشتركة . وتتفق غالبية التعاريف للقيادة على أنها القدرة على التأثير في المرؤوسين لتحقيق الأهداف المرغوبة، بالاعتماد على التفاعل المستمر من خلال توجيههم لوضع لمسة التغيير الإيجابي على تصرفاتهم وسلوكهم، ويختلف هذا التغيير باختلاف الدور الذي يحتله الفرد داخل السياق الاجتماعيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالانماط القياديةen_US
dc.subjectمعلمي الابتدائيةen_US
dc.titleالأنماط القيادية لدى المشرفين التربويين (المفتشين) وعلاقتها بالعصابية لدى المعلمين من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية دراسة ميدانية بمديرية التربية لولاية تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2017.04.pdf8,33 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.