Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4017
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن زين, مولود | - |
dc.date.accessioned | 2022-11-07T14:06:02Z | - |
dc.date.available | 2022-11-07T14:06:02Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4017 | - |
dc.description.abstract | لقد حظي موضوع القيادة باهتمام الباحثين إيمانا منهم أن فعاليتها هي أساس النجاحات المحققة في العديد من الأعمال وفي شتى المجالات، ونشأت الحاجة للقيادة مع وجود الجماعة التي تسعى إلى تحقيق أهداف واضحة ومشتركة . وتتفق غالبية التعاريف للقيادة على أنها القدرة على التأثير في المرؤوسين لتحقيق الأهداف المرغوبة، بالاعتماد على التفاعل المستمر من خلال توجيههم لوضع لمسة التغيير الإيجابي على تصرفاتهم وسلوكهم، ويختلف هذا التغيير باختلاف الدور الذي يحتله الفرد داخل السياق الاجتماعي | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | الانماط القيادية | en_US |
dc.subject | معلمي الابتدائية | en_US |
dc.title | الأنماط القيادية لدى المشرفين التربويين (المفتشين) وعلاقتها بالعصابية لدى المعلمين من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية دراسة ميدانية بمديرية التربية لولاية تيارت | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.PSY.2017.04.pdf | 8,33 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.