Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/3559
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلميلود, فاطمة الزهراء-
dc.contributor.authorشقاقفي, وردة-
dc.date.accessioned2022-11-03T14:10:42Z-
dc.date.available2022-11-03T14:10:42Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/3559-
dc.description.abstractاستهدفت هذه الدراسة البحث في العلاقة بين الذكاء الوجداني و التحصيل الدراسي في اللغات الأجنبية لدى تلاميذ المرحلية الثانوية بمعنى هل الذين لديهم تحصييل دراسي مرتفع أو منخفض فيي مجال اللغات له علاقة بالضرةرو بمدى ارتفاع أو انخفاض في الذكاء الوجداني لديهم .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherكلیة العلوم الإنسانیة و الاجتماعیة قسم العلوم الاجتماعیةen_US
dc.subjectالذكاء الوجداني ، التحصيل الدراسي ، تلاميذ المرحلة الثانوية .en_US
dc.titleالذكاء الوجداني وعلاقته بالتحصيل الدراسي في اللغات الأجنبية لدى تلاميذ المرحلة الثانوية دراسة ميدانية بالثانوية تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Docteur Vétérinaire

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.AR.2018.09.pdf2,6 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.