Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2398
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسفيان, ربيعة-
dc.contributor.authorجراد, خديجة-
dc.date.accessioned2022-10-06T08:20:27Z-
dc.date.available2022-10-06T08:20:27Z-
dc.date.issued2022-06-26-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2398-
dc.description.abstractالوسائل التكنولوجية التي تعتبر بوابة ومسارا للاطلاع على مجال اللغة العربية باعتبارها أداة للتعليم والتعلم. وكذا برمجة الوسائل باستعمال العديد من التقنيات الحديثة وبروز دورها وتماشيها مع العصرنة. بإضافة إلى مفهوم المهارة بتعدد أنواعها وكثرة استخداماتها. بحيث يكتسبها المتعلم ويمارسها في نفس الوقت. أما من الجانب التّطبيقي وجدنا الوسائل التعليمية المتمثلة في السبورة والكتاب والصور ودور المعلم في تنمية وتطوير المنهج وإيصال مفاهيمه للمتعلم .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتعليم، التعلم، التكنولوجيا، الوسائل التعليمية، المناهج ، اللغة.en_US
dc.titleواقع استخدام الوسائل التكنولوجية في تعليمية اللغة العربيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2022.164.pdf1,78 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.