
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2388Full metadata record
| DC Field | Value | Language |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | بوزيد, صافية | - |
| dc.contributor.author | دحماني, حفصة | - |
| dc.date.accessioned | 2022-10-05T10:28:54Z | - |
| dc.date.available | 2022-10-05T10:28:54Z | - |
| dc.date.issued | 2022-06-27 | - |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2388 | - |
| dc.description.abstract | إن الحديث عن المعجم اللغوي في شكله العام أخذ حيزا كبيرا في الساحة العلمية، مما جعله يستقي إلى أبعد أغوار اللغة في كل مرحلة من مراحل التعليم، وهذا يظهر جليا خاصة في التعامل مع ثنائية المعلم والمتعلم في الطور الثانوي من حيث التحليل والذوق للمعاني على اختلاف اجناسها ، كما يبقى المعجم المدرسي أيضا مدرسة كبرى في الفهم وفحص النصوص، مما يفتح بابا جديدا للقراء في تتبعه والمطالعة على شتى الكتب حتى ياخذ بصمة عظيمة في مراحل التعليم الثلاث. | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
| dc.subject | المعجم اللغوي، المعجم المدرسي، الطور الثانوي. | en_US |
| dc.title | المعجم اللغوي في كتاب اللغة العربية الطور الثانوي أدبي "دراسة احصائية تقويمية" | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Appears in Collections: | Master | |
Files in This Item:
| File | Description | Size | Format | |
|---|---|---|---|---|
| TH.M.LET.AR.2022.154.pdf | 1,56 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.