Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2388
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بوزيد, صافية | - |
dc.contributor.author | دحماني, حفصة | - |
dc.date.accessioned | 2022-10-05T10:28:54Z | - |
dc.date.available | 2022-10-05T10:28:54Z | - |
dc.date.issued | 2022-06-27 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2388 | - |
dc.description.abstract | إن الحديث عن المعجم اللغوي في شكله العام أخذ حيزا كبيرا في الساحة العلمية، مما جعله يستقي إلى أبعد أغوار اللغة في كل مرحلة من مراحل التعليم، وهذا يظهر جليا خاصة في التعامل مع ثنائية المعلم والمتعلم في الطور الثانوي من حيث التحليل والذوق للمعاني على اختلاف اجناسها ، كما يبقى المعجم المدرسي أيضا مدرسة كبرى في الفهم وفحص النصوص، مما يفتح بابا جديدا للقراء في تتبعه والمطالعة على شتى الكتب حتى ياخذ بصمة عظيمة في مراحل التعليم الثلاث. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | المعجم اللغوي، المعجم المدرسي، الطور الثانوي. | en_US |
dc.title | المعجم اللغوي في كتاب اللغة العربية الطور الثانوي أدبي "دراسة احصائية تقويمية" | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2022.154.pdf | 1,56 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.