Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2388
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوزيد, صافية-
dc.contributor.authorدحماني, حفصة-
dc.date.accessioned2022-10-05T10:28:54Z-
dc.date.available2022-10-05T10:28:54Z-
dc.date.issued2022-06-27-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2388-
dc.description.abstractإن الحديث عن المعجم اللغوي في شكله العام أخذ حيزا كبيرا في الساحة العلمية، مما جعله يستقي إلى أبعد أغوار اللغة في كل مرحلة من مراحل التعليم، وهذا يظهر جليا خاصة في التعامل مع ثنائية المعلم والمتعلم في الطور الثانوي من حيث التحليل والذوق للمعاني على اختلاف اجناسها ، كما يبقى المعجم المدرسي أيضا مدرسة كبرى في الفهم وفحص النصوص، مما يفتح بابا جديدا للقراء في تتبعه والمطالعة على شتى الكتب حتى ياخذ بصمة عظيمة في مراحل التعليم الثلاث.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالمعجم اللغوي، المعجم المدرسي، الطور الثانوي.en_US
dc.titleالمعجم اللغوي في كتاب اللغة العربية الطور الثانوي أدبي "دراسة احصائية تقويمية"en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.154.pdf1,56 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.