Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2372
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعز الدين, أسماء-
dc.contributor.authorمزياني, هجيرة-
dc.date.accessioned2022-10-04T10:06:24Z-
dc.date.available2022-10-04T10:06:24Z-
dc.date.issued2022-06-23-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2372-
dc.description.abstractوقد ظهر مفهوم الوسائط المتعددة مع بدايات استخدام مدخل النظم في التعليم، وقد ارتبط المفهوم في بداية ظهوره بالمدرس، وكيفية عرضه للوسائل التي يريد أن يستخدمها، والعمل على تحقيق التكامل بينها، والتحكم في توقيت عرضها، التفاعل بينها وبين المتعلم في بيئة التعليم، ويعتبر مفهوم تكنولوجيا الوسائط المتعددة من أكثر المفاهيم ارتباطا بحياتنا اليومية والمهنية الأن ولفترة مستقبلية، حيث أصبح بالإمكان إحداث التكامل بين مجموعة من أشكال الوسائل، عن طريق الامكانات الهائلة للكمبيوتر، كما أصبح بالإمكان إحداث التفاعل بين هذه الوسائل وبين المتعلم في بيئات التعليم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectتكنولوجيا التعليم، الوسائط المتعددة، البحث العلمي.en_US
dc.titleالوسائط المتعددة ودورها في عملية البحث العلمي -نماذج تطبيقية، دراسة احصائية-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.141.pdf2,09 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.