Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2333
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | سنوسي, يمينة | - |
dc.contributor.author | خروبي, شيماء | - |
dc.date.accessioned | 2022-10-03T10:25:16Z | - |
dc.date.available | 2022-10-03T10:25:16Z | - |
dc.date.issued | 2022-05-31 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2333 | - |
dc.description.abstract | هدفت الدراسة الى التعرف على طرق تعليم اللغة العربية في المرحلة الفطرية "التعليم باللعب "معتمدين في الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي لكونه يتناسب والموضوع، وكانت عينة الدراسة تقتصر على المرحلة الفطرية (مرحلة رياض الأطفال والأقسام التحضيرية)، وكانت نسبة مشاركة التلاميذ وتفاعلهم مع المعلم في حصص التعليم باللعب أكثر استجابة وتفاعلا مقارنة بتفاعلهم في الحضور في الحصص العادية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | المرحلة الفطرية، التعليم باللعب، طرق تعليم اللغة العربية. | en_US |
dc.title | طرائق تعليم اللغة العربية في المرحلة الفطرية (التعليم باللعب) | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2022.130.pdf | 2,05 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.