Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2333
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسنوسي, يمينة-
dc.contributor.authorخروبي, شيماء-
dc.date.accessioned2022-10-03T10:25:16Z-
dc.date.available2022-10-03T10:25:16Z-
dc.date.issued2022-05-31-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2333-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الى التعرف على طرق تعليم اللغة العربية في المرحلة الفطرية "التعليم باللعب "معتمدين في الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي لكونه يتناسب والموضوع، وكانت عينة الدراسة تقتصر على المرحلة الفطرية (مرحلة رياض الأطفال والأقسام التحضيرية)، وكانت نسبة مشاركة التلاميذ وتفاعلهم مع المعلم في حصص التعليم باللعب أكثر استجابة وتفاعلا مقارنة بتفاعلهم في الحضور في الحصص العادية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالمرحلة الفطرية، التعليم باللعب، طرق تعليم اللغة العربية.en_US
dc.titleطرائق تعليم اللغة العربية في المرحلة الفطرية (التعليم باللعب)en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.130.pdf2,05 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.