Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2319
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلحسن, عبد القادر-
dc.contributor.authorبن ذهيبة, خالد-
dc.date.accessioned2022-10-02T10:07:42Z-
dc.date.available2022-10-02T10:07:42Z-
dc.date.issued2022-06-21-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2319-
dc.description.abstractيهدف هذا البحث الى تبيان الدور الرئيسي الذي تلعبه الكتاتيب والمدارس القرآنية في التمكن من اللغة العربية والمحافظة عليها، وذلك من خلال نظمها وبرامجها المعتمدة، فتحفيظ القرآن الكريم وتعلمه يؤثر في دراسته مما يجعله متميزا بفصاحة اللسان وبلاغته، وناطقا للحروف من مخارجها الصحيحة ويعبر عما يجول في خاطره ووجدانه بألفاظ ومصطلحات بليغة وفصيحة تجعله ناظما ومؤلفا، وخطيبا ومحاورا مقنعا بالحجة والبيان.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالمدارس القرآنية، الكتاتيب، المهارات اللغوية، القراءة، الكتابة.en_US
dc.titleتعليم اللغة العربية في الكتاتيب القرآنية من خلال المهارات اللغويةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2022.116.pdf1,29 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.