
Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2315Affichage complet
| Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | بوروينة, فتيحة | - |
| dc.contributor.author | دومة, فاطمة | - |
| dc.date.accessioned | 2022-10-02T09:16:01Z | - |
| dc.date.available | 2022-10-02T09:16:01Z | - |
| dc.date.issued | 2022-06-27 | - |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2315 | - |
| dc.description.abstract | يبحث الموضوع في الوسائل المرتبطة بالعملية التعليمية و مدى اثرها في التحصيل المعرفي وقد حاولنا الإحاطة بجانبين راينا انهما يتكاملان وظيفيا في العملية التعليمية الوسائل التقليدية و الوسائل التكنولوجية لتحسين نوعية وجودة التعليم. | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
| dc.subject | الوسائل، العملية التعليمية، التحصيل، المعرفة. | en_US |
| dc.title | اللغة بين الاكتساب الطبيعي والتعلم التقني عند الأطفال أنموذجا | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Collection(s) : | Master | |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| TH.M.LET.AR.2022.112.PDF | 2,5 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.