Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2287
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن شعيب, خالد-
dc.contributor.authorحاسي, محمد-
dc.date.accessioned2022-09-28T14:15:38Z-
dc.date.available2022-09-28T14:15:38Z-
dc.date.issued2022-06-21-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2287-
dc.description.abstractيحتل الخطاب القصصي أهمية ومكانة بالغة في الدراسات الأدبية ، خاصة من حيث المحتوى والبنية إذ تعد هذه الأخيرة من أهم العوامل في بناء نسيج الخطاب، ويتشكل الخطاب القصصي في أهم عناصر القصة ، وهو يحقق تطورا ملموسا ونوعيا بما قطعه من شوط واسع في التنظير والتطبيق مع، فقطع أشواطا كبيرة منذ نشأته حتى الآن في سيرورته حيث اختزل الزمن، وقد أصبحت القصة في مقدمة الأجناس الأدبية ذيوعا ورواجا ونفوذا، وخاصة القصة القصيرة التي تعتبر من أهم الفنون النثرية التي يتجلى فيها أدب الطفل خاصة تلك القصص المقدمة لتلاميذ السنة الخامسة، مما جعل دراسة التدرج البنائي للخطاب القصصي لهذه المرحلة من أهم المواضيع في الأدب.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتدرج، البناء، التدرج البنائي، الخطاب، القصة، الخطاب القصصي، القصة القصيرة، أدب الطفل.en_US
dc.titleالتدرج البنائي في الخطاب القصصي "قصة السنة الخامسة نموذجا"en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2022.104.pdf11,59 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.