Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2260
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبصغير, أمال-
dc.contributor.authorبلخضر, خيرة-
dc.date.accessioned2022-09-27T10:38:09Z-
dc.date.available2022-09-27T10:38:09Z-
dc.date.issued2022-06-23-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2260-
dc.description.abstractيتناول هذا البحث الركيزة الأساسية لأي حضارة في العالم الذي بفضله تحدث النهضة والتطور والإبداع، ويتمثل في تجييل في المنظومة التعليمية الجزائرية بين التأصيل والتجديد، ونسعى من خلاله الوقوف على وضعية التعليم في الجزائر قبل وبعد الاستقلال، وأهم الإصلاحات التي أدخلت على العملية التعليمية، ومن هنا تعرف على أهم التغيرات التي حدثت للمنظومة التعليمية والفرق بين الجيل الأول والجيل الثاني. ومن هذه الدراسة نتوقع معرفة افاق التعليم في الجزائر.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتجييل، التعليم، المنظومة التعليمية، الإصلاحات، التقويمen_US
dc.titleتجربة التجييل في المنظومة التعليمية الجزائرية بين التأصيل والتجديد- المنهاج نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2022.84.pdf1,06 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.