Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2133
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلويز, نجاة-
dc.contributor.authorقدوري, حورية-
dc.date.accessioned2022-09-25T08:31:20Z-
dc.date.available2022-09-25T08:31:20Z-
dc.date.issued2022-06-23-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2133-
dc.description.abstractسعت هذه الدراسة الى تناول" دور التواصل اللغوي في تنمية المهارات اللغوية الطور الثاني من التعليم الابتدائي نموذجا" حيث حاولنا التطرق الى مفهوم التواصل اللغوي، المفهوم النشأة، التطور، وقد حددنا عناصره وأنواعه كما حاولنا رصد أهم الصعوبات التي تواجه الأستاذ والتلاميذ في القسم "السنة الثالثة " أثناء تدريس اللغة العربية، وكيف يوظف الأستاذ عناصر التواصل اللغوي من أجل تنمية المهارات اللغوية، كما حاولنا بيان قيمة وأهمية التواصل اللغوي في تحديد المسار البيداغوجي للتلميذ.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتواصل اللغوي، مهارات لغوية، الاستماع، القراءة، الكتابة، الكفاءة اللغوية.en_US
dc.titleدور التواصل اللغوي في تنمية المهارات اللغوية-الطور الثاني من التعليم الابتدائيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دور التواصل اللغوي في تنمية المهارات اللغوية.pdf1,86 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.