Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2115
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | مناد, سعاد | - |
dc.contributor.author | مشتي, نصيرة | - |
dc.date.accessioned | 2022-09-21T09:21:41Z | - |
dc.date.available | 2022-09-21T09:21:41Z | - |
dc.date.issued | 2022-06-21 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2115 | - |
dc.description.abstract | يعد أدب الأطفال من أهم المجالات التي تهتم بشخصية الطٌفل وتكوينه، باعتباره من بين الآداب التي تسعى لتحقيق غايات وأهداف سامية كتحقيق التٌعليم والمتعة للطٌفل ليصبح مؤهلا على تحمل المسؤولية بوعي واقتدار. وقد هدفت دراسة هذا البحث لمعالجة آثار الرٌسوم المتحركة باعتبارها أهم الوسائط التي يرتكز عليها أدب الطٌفل، لما تحمله من معارف وإرشادات موجهة للطٌفل بأسلوب جميل ومشوق يتناسب مع عمر الطٌفل. فالرٌسوم المتحركة تشكل نقطة تحول إيجابية أو سلبية في حياة الأطفال لما تحمله من قيم متعددة تحدد سلوكهم وتنشئتهم الاجتماعية في المجالات المعرفية والإدراكية، وقد تطرقنا إلى محاولة تحليل بعض السلاسل الكرتونية للكشف عن القيم الإيجابية والسٌلبية التي تضمنتها. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | أدب الطٌفل، الرسوم المتحركة، القيم، السلوك، التنشئة، السلبيات، الإيجابيات. | en_US |
dc.title | الرسوم المتحركة والتنشئة القيمية للطفل | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
الرسوم المتحركة والتنشئة القيمية للطفل.pdf | 3,08 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.