Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2115
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمناد, سعاد-
dc.contributor.authorمشتي, نصيرة-
dc.date.accessioned2022-09-21T09:21:41Z-
dc.date.available2022-09-21T09:21:41Z-
dc.date.issued2022-06-21-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2115-
dc.description.abstractيعد أدب الأطفال من أهم المجالات التي تهتم بشخصية الطٌفل وتكوينه، باعتباره من بين الآداب التي تسعى لتحقيق غايات وأهداف سامية كتحقيق التٌعليم والمتعة للطٌفل ليصبح مؤهلا على تحمل المسؤولية بوعي واقتدار. وقد هدفت دراسة هذا البحث لمعالجة آثار الرٌسوم المتحركة باعتبارها أهم الوسائط التي يرتكز عليها أدب الطٌفل، لما تحمله من معارف وإرشادات موجهة للطٌفل بأسلوب جميل ومشوق يتناسب مع عمر الطٌفل. فالرٌسوم المتحركة تشكل نقطة تحول إيجابية أو سلبية في حياة الأطفال لما تحمله من قيم متعددة تحدد سلوكهم وتنشئتهم الاجتماعية في المجالات المعرفية والإدراكية، وقد تطرقنا إلى محاولة تحليل بعض السلاسل الكرتونية للكشف عن القيم الإيجابية والسٌلبية التي تضمنتها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectأدب الطٌفل، الرسوم المتحركة، القيم، السلوك، التنشئة، السلبيات، الإيجابيات.en_US
dc.titleالرسوم المتحركة والتنشئة القيمية للطفلen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الرسوم المتحركة والتنشئة القيمية للطفل.pdf3,08 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.