Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2105
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبزرقة, حسيبة-
dc.contributor.authorباعة, مروى-
dc.date.accessioned2022-09-20T13:47:25Z-
dc.date.available2022-09-20T13:47:25Z-
dc.date.issued2022-06-23-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2105-
dc.description.abstractيهدف بحثنا هذا بشقيه النظري و التطبيقي إلى التعرف على الأمراض اللغوية المعرقلة للعملية التعليمية بالاستناد إلى ما ذكره الجاحظ و ياكبسون في هذا الموضوع، و دراسة بعض أشكال هذه الأمراض و مدى تأثيرها على التواصل و التعلم والاندماج لدى الطفل المصاب ،مع اقتًراح بعض العلاجات و الحلول للحد، أو كأقصى حد للتقليل منها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالأمراض،النطق، اللثغة، الحبسة،الآليات،المعالجة.en_US
dc.titleالأمراض اللغوية (سبر لتجربة الجاحظ وياكبسون) في العملية التعليميةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
الأمراض اللغوية.PDF1,39 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.