Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2105
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بزرقة, حسيبة | - |
dc.contributor.author | باعة, مروى | - |
dc.date.accessioned | 2022-09-20T13:47:25Z | - |
dc.date.available | 2022-09-20T13:47:25Z | - |
dc.date.issued | 2022-06-23 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2105 | - |
dc.description.abstract | يهدف بحثنا هذا بشقيه النظري و التطبيقي إلى التعرف على الأمراض اللغوية المعرقلة للعملية التعليمية بالاستناد إلى ما ذكره الجاحظ و ياكبسون في هذا الموضوع، و دراسة بعض أشكال هذه الأمراض و مدى تأثيرها على التواصل و التعلم والاندماج لدى الطفل المصاب ،مع اقتًراح بعض العلاجات و الحلول للحد، أو كأقصى حد للتقليل منها. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | الأمراض،النطق، اللثغة، الحبسة،الآليات،المعالجة. | en_US |
dc.title | الأمراض اللغوية (سبر لتجربة الجاحظ وياكبسون) في العملية التعليمية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
الأمراض اللغوية.PDF | 1,39 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.