Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2096
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوشتة, مختارية-
dc.contributor.authorلكحل, وفاء-
dc.date.accessioned2022-09-19T09:20:40Z-
dc.date.available2022-09-19T09:20:40Z-
dc.date.issued2022-06-27-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2096-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى بيان واقع وأثر استعمال المعجم في تحصيل الثروة اللغوية لطور السنة الثالثة ثانوي (شعبة أدبية)، حيث حاولنا الإجابة على بعض التساؤلات من خلال موضوعنا وذلك عن طري إجرائنا لدراسة ميدانية قمنا من خلالها بوضع بعض الاستبيانات الخاصة بالأساتذة والتلاميذ، وقد تم اختيار عينة من مجتمع الدراسة لثانويتين الأولى بدائرة الرحوية والثانية من بلدية السوقر للموسم الدراسي (2021-2022) ولقد تم التوصل إلى أن فئة قليلة تستخدم المعجم خلال العملية الدراسية وذلك نظرا لكثافة البرنامج، حيث أن معظمهم من مستخدمي المعجم الإلكتروني لكسب الوقت واقتصار الجهد.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالمعجم، اللغة،التعليمية، التعليم،التحصيل.en_US
dc.titleأثر استعمال المعجم في تحصيل الثروة اللغوية -السنة الثالثة ثانوي أنموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أثر استعمال المعجم.pdf945,93 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.