Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2026
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدحماني, عمار-
dc.date.accessioned2022-07-06T10:33:32Z-
dc.date.available2022-07-06T10:33:32Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2026-
dc.description.abstractلقد اختلف الباحثون في النظر الى إشكالية المناهج النقدية المعاصرة في شقه النظري والتطبيقي ، وذلك بالوقوف على سبر أغوار الظاهرة الأدبية في تحليل النصوص ،فبداية الأمر كان النص الأدبي يواجه ممارسة نقدية من التنظير الى النظرية، ومع مرور المناهج النقدية أصبح النص في حالة تطور يبحث عن الناقد المعاصر بتحديد آلياته الإجرائية للممارسة النقدية الجادة، حتى تتحقق مع النصوص الأدبية في استشرافها وتحديد القراءة النقدية المناسبة لها و أحق وقفًا على النص الأدبي بتكثيف المناهج النقدية المعاصرة في السلطة على النص. لهذا فإن المناهج النقدية المعاصرة تحمل خصوصية كبيرة على عالم النصوص باختلاف مناهجها وأجناسها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالمناهج النقدية، المعاصرة، النصوص الأدبية، الممارسة النقدية.en_US
dc.titleإشكالية المناهج النقدية المعاصرة (الممارسة الإجرائية أنموذجا)en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2021.204.pdf5,38 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.