Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2022
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorخان, سامية-
dc.contributor.authorبوشارب, شيماء-
dc.date.accessioned2022-07-06T09:35:43Z-
dc.date.available2022-07-06T09:35:43Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2022-
dc.description.abstractإن الأطفال هم ثروة الحاضر وعدة المستقبل، لذا وجب مراعاة ما يقدم لهم، سواء كان مطبوعا أو سمعيا أو بصريا، ولعل أهم الوسائط المطبوعة القصة، التي اعتنت بفكر الطفل منذ القدم، لذا وجب على كاتب الأطفال الإلمام بهذا الفن من حيث المعنى المتمثل في مضامينها المتنوعة ومن حيث المبنى المتمثل في البناء الداخلي للقصة ؛ أي من أسلوب ولغة وخط ومدى تأثيره على النٌص، و هذا ما استهدفه بحثنا حيث عملنا على دراسة تنظيم الفقرات في نص القصة ومدى تأثير الأشكال كالخط والرٌسم وغيرها على الفقرة ذاتها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectأدب الطفل، كرونولوجية القصة، نظام التفقير.en_US
dc.titleنظام تفقير النص القصصي الموجه للطفل -بين النبرة والكتابة-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2021.200.pdf3,93 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.